إشترك معنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ads.hsoub.com

cilk

klik

Strange and unknown.

analys

ssss

GIN1

RAMADAN 2015

GIN

UN et DEUX

https://graph.facebook.com/388229668034204/app_insights/facebook_features_daily_active_users?since=1419926400&until=1428562800&summary=true&date_format=U
Facebook Login JavaScript Example

W

WORLD ONE

INTER 1

تعديل

الخميس، 4 يونيو 2015

خدمات كليكبانك،و الخصوصية

  1.          خدمات كليكبانك،و الخصوصية 



 مساعدة الحساب

»ما هي التابعة؟

»ما هو بائع؟

»ما هو العقد عميل كليكبانك؟

»ما هي سياسة الخصوصية كليكبانك؟

»أساسيات الحساب

»أساسيات البائع

»أساسيات التابعة

المعلومات »رقم التعريف الضريبي



هذا كليكبانك CLIENT العقد ("الاتفاقية") هو اتفاق قانوني بين انقر مبيعات شركة، وهي شركة ديلاوير ("كليكبانك") وأنت ("أنت" أو "الخاص بك"). عن طريق التحقق من BOX TO أن تعلن أنك قد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام الواردة في هذه الاتفاقية كجزء من تسجيلك AT كليكبانك، موافقتك على شروط وشروط هذا الاتفاق وتوافق على الالتزام (E) بما في ذلك أي تعديل لهذه الاتفاقية أو الشروط الأخرى الواردة بالإشارة أن كليكبانك MAY جعل في فقا لتقديرها IN THE FUTURE، ما دام لك استخدام الخدمات كليكبانك.

وفقا للشروط وشروط هذا الاتفاق، كليكبانك تمنحك، من خلال هذه الوثيقة، إذن و، رخصة الرجعي غير حصري، دون الحق في إعادة ترخيص لاستخدام الحصري على الانترنت منصة كليكبانك بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر موقع يمكن الوصول إليها http://www.clickbank.com، وجميع الخوادم وأجهزة الكمبيوتر أو الشبكات المستخدمة لتوفير هذا الموقع ("الخدمات كليكبانك") للأغراض المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. إذا كنت ستقوم بتحويل حسابك أو ملكية المنتج، كما هو موضح أدناه، تحتاج إلى التأكد من أن أي مشتر أو المحال سيتم الالتزام ببنود هذا الاتفاق.

بالإضافة إلى التدابير العلاجية أو الحقوق المنصوص إلى كليكبانك كجزء من هذه الاتفاقية أو المتعلقة بها، أنت توافق وتقر بعد قراءة الشروط أدناه، والتي يتم إلحاق هذه الوثيقة كمرجع والتي هي جزء من هذا الاتفاق، والاتفاق الامتثال لها:

الشروط العامة للبيع، البائع والمنتجات
الألفية الرقمية قانون حق المؤلف ("DMCA") وشروط استخدام العلامات التجارية
شروط السداد وإلغاء
السياسات المحاسبية
سياسة الخصوصية
سياسة الأمن
حيث سوء استخدام الشبكة
تنصل
إرشادات برنامج المشروع المشترك
JOIN.

سوف تكون هناك حاجة لإنشاء حساب لعرض بعض الخدمات كليكبانك. عند تزويدنا بالمعلومات أثناء عملية التسجيل، فإنك توافق على هذه المعلومات صحيحة ودقيقة وكاملة والحالية، وتحديثها بانتظام كما هو مطلوب للحفاظ على صحتها ودقتها.
إذا كنت قد سجلت مع كليكبانك، أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع النشاطات التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور، إن وجدت، وأنت توافق على عدم بيع أو نقل أو تعيين عضويتك أو أي حق آخر من المشتركين. كنت مسؤولا عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك، إن وجدت، وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو جهاز الإنترنت الأخرى، إن وجدت) حتى أن البعض الآخر لا يمكن الوصول إليها حزب تحميها كلمة المرور الخدمات كليكبانك باستخدام معلومات حسابك كليا أو جزئيا. تحتفظ كليكبانك الحق في إنهاء حسابك و رفض لك الوصول وفقا لتقديرها، دون سابق إنذار ودون مسؤولية.
الترويج للمنتجات. إذا كنت تعزيز وتسويق أو إجراء الدعاية ("تعزيز" أو "تعزيز") أي منتج المعروضة للبيع من خلال الخدمات كليكبانك ودخلت من قبلك أو من قبل كليكبانك عميل آخر (كل "المنتج")، من خلال الخدمات كليكبانك أو من خلال أية وسيلة أخرى أو قناة على الانترنت أو غير متصل لكسب نسبة مئوية من سعر بيع أي منتج يباع نتيجة لهذا العرض ("اللجان")، وأنت توافق، الاعتراف، وتضمن ما يلي:

فلن تقدم ولن أقترح أو impliquerez أي ضمان أو شرط آخر فيما يتعلق بأي منتج كليكبانك بخلاف تلك المحددة في الخلاص شروط الإلغاء وكليكبانك بدون موافقة خطية مسبقة من كليكبانك، قد كليكبانك تعليق وفقا لتقديرها لأي سبب من الأسباب.
عند الترويج لمنتج، وسوف تستخدم العلامات التجارية ذات الصلة البائع والشعارات والأسماء التجارية وعلامات الخدمة والعلامات التجارية المسجلة وفقا للمبادئ التوجيهية للبائع، والتي سيتم توفيرها لك إما عن طريق كليكبانك أو التي سيتم المنصوص عليها في المبادئ التوجيهية الرسائل الترويجية للبائعين، حسب الاقتضاء. لأغراض هذه الاتفاقية، يتم تعريف "البائع" بأنه أي شخص أو كيان أن يقدم واحد أو أكثر من المنتجات للبيع عبر clickbank السوق.
لا تفعل غير مصرح بها أو غير مرخصة، وليس تقديم تنازلات أو ارتداء أو إيقاف جانبا في انتهاك للوثائق التي تحميها براءات الاختراع وحقوق المؤلف والعلامات التجارية، الأسرار التجارية، والحق في الخصوصية، والحق في الدعاية أو الملكية الفكرية الأخرى أو حقوق الملكية الأخرى (بشكل جماعي "حقوق الملكية الفكرية") أي كيان أو فرد.
عليك أن تفعل ولا تدخل ولن التلاعب الترتيب على clickbank السوق (كما هو موضح أدناه في المادة 4 (ج))، ولا مراعاة لتتبع اللجان أو حركة المرور العادية ل، أو من الخدمات كليكبانك.
إذا كنت ترويج المنتجات أو العلامات التجارية في صناعة عالية المخاطر، يجب أن تتوافق مع البنود والشروط الإضافية كليكبانك المقدمة لك، والتي تدرج ضمن هذه الاتفاقية من قبل هذا المرجع في جميع الأوقات .
سوف تشجع ولا عنف أو مواد جنسية صريحة أو المنتجات من المواقع، بلوق، والشبكات الاجتماعية والمنتديات أو وسائل الإعلام الأخرى التي تحتوي على، وتعزيز المحتوى أو مضيف أو مواد غير مشروعة أنشطة غير قانونية والمنتجات الكحولية والتبغ أو الأدوية والوصفات الطبية، تمييز على أساس العرق، الجنس، الدين، الجنسية، الإعاقة، التوجه الجنسي أو العمر.
أنك لن تجعل لتعزيز المنتج أو الخدمات للأطفال دون سن الثالثة عشر (13).
يمكنك ارتداء أي تشهيرية.
سوف لا تشمل علامات تجارية أو علامات هوية أخرى، أو مواد حقوق الطبع والنشر أخرى غير ما هو مسموح به صراحة في هذا الاتفاق.
سوف تنضم أية تغييرات أو القيام سيجعل الخطأ المطبعي لأي طرف ثالث العلامات التجارية أو العلامات الأخرى التي تم تحديدها في اسم النطاق واسم المستخدم أو معرف آخر، بما في ذلك مواقع الشبكات الاجتماعية.
فلن نسخ في أي حال من "الشكل والمظهر" من موقع طرف ثالث أو ترك الاعتقاد بأن تعزيز هو في الواقع موقع طرف ثالث.
وجميع البلاغات و / أو العروض التي يقدمها لك عن أي تعزيز و / أو فيما يتعلق بأي منتج تكون دقيقة وتحتوي على جميع الإيضاحات والرأي التنازلات اللازمة لمنع هذه الترقيات غير صحيحة أو مضللة. وينبغي لهذه الإفصاحات وإشعار عدم المسؤولية، يكون واضحا لا لبس فيه، ويجب أن تتوافق مع قوانين بلدكم والقانون الأمريكي الاتحادية، والدول، بما في ذلك الأنظمة والسياسات والمبادئ التوجيهية التي تحكم الدعاية والإفصاح وحماية المستهلكين لجنة التجارة الاتحادية في الولايات المتحدة ("FTC")، بما في ذلك قواعد العضوية FTC.
تحتفظ كليكبانك الحق، ولكن ليس هو مطلوب لمراجعة الترقيات الخاصة بك. هل توافق على أن كليكبانك، وفقا لتقديرها وفي أي وقت قد تتطلب منك إجراء تغييرات على الترويج لمنتج والتسليم صفحات، وخدمة العملاء أو غيرها من البنود في اتصال مع محتويات الخاص بك الترقيات.
سوف توفر معلومات للإتصال به صحيحة، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على عنوان بريد إلكتروني نشط ورقم هاتف صالح، حيث يمكن إرسال كليكبانك الاستفسارات وتلقي استجابة غير الآلي عن بعد نهاية يوم العمل التالي.
كليكبانك لا تفقد بشكل مستقل أو التحقق، تبرير أو تحمل المسؤولية عن دقة واكتمال وفائدتها أو توقيت المعلومات المقدمة من قبل البائع، و لا يمكن أن تكون مسؤولة عن جميع المكافآت أو الجوائز أو غيرها من الحوافز التي تقدمها الباعة في قسم "بائع أضواء" كما هو موضح في هذه الاتفاقية، أو ينص على خلاف ذلك من قبل الباعة عن طريق الخدمات كليكبانك. فإنك توافق بحرية إلى استخدام جميع المعلومات المقدمة من قبل البائع ووضعه ثقتكم مسؤوليتك الخاصة. فإنك تقر أنك تفهم أن كليكبانك لا تحقق من التصريحات والمطالبات والحوافز أو الترقيات التي أدلى بها البائعين في قسم بائع أضواء أو غير ذلك الذي أدلى به البائعين من خلال الخدمات كليكبانك.
بيع المنتجات. إذا كنت تسجيل المنتجات للبيع عبر خدمات كليكبانك، فإنك توافق، الاعتراف، وتضمن ما يلي:

جميع المنتجات عليك التسجيل للبيع من خلال الخدمات كليكبانك يجب أن تتم الموافقة من قبل كليكبانك قبل أن تتمكن من بيعها من خلال الخدمات كليكبانك. في بعض الحالات، قد كليكبانك تتطلب منك تغيير منتجاتك قبل الموافقة عليها وأيضا قد حظر المنتجات الخاصة بك للبيع عن طريق خدمات كليكبانك على التقدير المطلق لكليكبانك.
جميع المنتجات التي عليك التسجيل للبيع من خلال الخدمات كليكبانك، فضلا عن العروض والمبيعات من هذه المنتجات من خلال الخدمات كليكبانك، والامتثال لجميع القوانين من بلدك والفيدرالي في الولايات المتحدة ودولة القانون.
منتجاتك لا تنطوي على تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لشخص أو كيان شراء منتج (ل"المشتري")، ما لم يتم شراء أو لك الإفصاح بوضوح ودون لبس إلى المشتري برنامج لتحميل، وظائف وتحصل على موافقة صريحة من قبل هذا النوع من التحميل.
دون مزيد من الشروط أو القيود، أن تفوض كليكبانك لإدراج أي منتج مسجل للبيع من خلال الخدمات كليكبانك في الانترنت مكان سوق المنتجات بحث، إتاحتها عبر الخدمات كليكبانك (و"كليكبانك السوق") ") و لجعلها متاحة للبيع للمشترين و / أو الأشخاص و / أو الكيانات التي الترويج للمنتجات عبر clickbank السوق ("التابعون") بسعر المنصوص عليها كليكبانك ("سعر البيع بالتجزئة") بعد وشملت الاقتراحات المتعلقة سعر التجزئة، بما في ذلك جميع الضرائب المطبقة على المبيعات.
سوف توفر عناوين البريد الإلكتروني صالحة التي يمكن أن المشترين أو كليكبانك إرسال الاستفسارات والحصول على الرد قبل نهاية يوم العمل التالي. يجب أن المشترين وكليكبانك أيضا أن تكون قادرة على الحصول على استجابة غير المؤتمتة في يوم العمل التالي، عندما يكون ذلك ضروريا.
سوف تقوم بإبلاغ كليكبانك أي شكاوى تنظيمية أو قانونية، أو تهديدات من هذه الشكاوى، التي تتلقى في اتصال مع أو فيما يتعلق منتج في غضون أيام عمل من استلام الشكوى. سوف تساعد كليكبانك، على نفقتك الخاصة، لاتخاذ التدابير اللازمة والمناسبة طلب معقول من كليكبانك للرد على و / أو لحل هذه الشكاوى.
سوف كليكبانك جمع وتحويل رسوم المعاملات الخارجية لأية معاملة أو التجزئة المحلية (بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر ضريبة المبيعات أو استخدام الضرائب) حيثما يقتضي القانون. حيث كليكبانك لا تجمع ولا تدفع ضرائب على الصفقة، التي قد تكون ملزمة قانونا لدفع هذه الضرائب. قد تنشأ الاحتياجات المذكورة أعلاه من الأسماء المادية الحالية أو السابقة الخاصة بك مع دولة (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تقديم ما لديكم من تسليم منتج مادي "المباشر" لمشتري المقيمين في الدولة. قد تحتاج إلى استشارة محام الضريبية لتحديد ما إذا كنت تخضع لمثل هذا الالتزام في دولة معينة. أنت توافق على أنه إذا كنت تخضع لالتزام من هذا النوع في أي دولة أيا كانت سوف تكون فقط المسؤولة عن دفع الضريبة في ذلك الوقت، الفائدة أو العقوبات المتفق عليها.
إذا كنت تستخدم منصة البائع أضواء أو الخدمات كليكبانك على التواصل مع الشركات التابعة لها حول المنتجات الخاصة بك، فإنك توافق على أي بيانات أو الرسائل التي أرسلتها لك عبر تسليط الضوء على البائع أو كليكبانك الخدمات تشكل الترقيات وفقا لأحكام هذه الاتفاقية وتخضع لكافة الشروط والالتزامات المتعلقة بها. بالإضافة إلى ذلك، ودون الحد من أي قيود أخرى الواردة في هذا الاتفاق، أنت لن تستخدم قسم بائع أضواء أو الخدمات كليكبانك إلى: (أ) تقديم أي بيان كاذب أو مضلل أو التمثيل بشأن المنتج الخاص بك أو المبيعات المنتج الخاص بك؛ (ثانيا) تقديم العروض أو حوافز لالتابعون لم يكن لديك تعتزم اقتراح الترقيات أو الحوافز المذكورة. (ثالثا) عرض الترقيات أو الحوافز لالتابعون إلا إذا كنت affirmiez صراحة أنها تمنح لك فقط وليس عن طريق كليكبانك. أو (د) تشير بأي شكل من الأشكال، صريحة أو ضمنية، وهذا هو / هي وتمت الموافقة على المنتج الخاص بك (ق) / (ق) وافق (ق) أو برعاية (ق) في أي شكل من الأشكال كليكبانك. تحتفظ كليكبانك الحق في إنهاء حقك في استخدام أضواء قسم بائع أو الخدمات كليكبانك في أي وقت.
إذا وصلت إلى حد استخدام أطراف ثالثة لتوفير المنتجات أو الخدمات، يجب عليك وعلى هذه الأطراف الثالثة تمتثل لجميع بنود هذه الاتفاقية، وأنت مسؤول عن جميع الأفعال والسهو من هذه الأطراف الثالثة.
ويجب أن تشمل جميع البائعين شروط إلزامية والامتثال للمتطلبات الواردة هنا: http: //www.clickbank.com/help/vendor-help/vendor-basics/selling-basics/required-disclaimers/.
ليس لديك حساب يمكن أن يكون أكثر من 100 عقد لمشروع مشترك. حسابات مع أكثر من 100 عقد مشروع مشترك تخضع للمراجعة واتخاذ الإجراءات التصحيحية ممكن، كما هو محدد في التقدير المطلق لكليكبانك.
سوف تقوم بتأسيس شروط المناسبة: إلغاء، والمبالغ المستردة وبدائل المنتجات ("الشروط"). ويجب أن تتضمن الخاص شروط وشروط الضمانات التجارية لسداد أو استبدال المنتجات الخاصة بك، بدءا من "لا رد" ما يصل إلى ستين (60) يوما من تاريخ السداد الشراء (مثلا، A ضمان رضا 30 يوما أو 45 يوما لن يكون مقبولا، إذا كان ذلك ممكنا). إذا كنت تعتقد أن CGV ​​تحتوي على ضمان سداد أكثر من ستين (60) يوما من تاريخ مطلوب لمنتجاتك الشراء، وسوف كليكبانك النظر في هذا الطلب، وفقا لتقديرها، قد يمنحك فترة الضمان الموسعة. يمكنك تقديم هذه الضمانات سداد طويلة في شروطكم بموافقة خطية من كليكبانك.

ويمكنك التأكد من أن يتم عرض شروطك بشكل واضح وضوحا لعملائك في الاعتبار قبل شراء المنتجات الخاصة بك.

تحتفظ كليكبانك الحق في تعديل أو تجاوز أموالك ضمانات إذا في شروط أنت تسيء من استغلال استرداد سياسة مرنة وكليكبانك إلغاء إذا شروطكم ليست مناسبة لبك (الخاص) المنتج (ق) إذا كان لديك فواتير البيع مرة أخرى (كما هو موضح في السياسات المحاسبية لدينا) هي كبيرة جدا، أو لأي سبب آخر يراه كليكبانك المناسبة وفقا لتقديرها.

الخدمات توافره؛ تعليق. الإنهاء. فإنك تقر وتوافق على أن:

وفقا للشروط وشروط هذه الاتفاقية وشروط وإجراءات كليكبانك، سوف كليكبانك الجهود الممكنة لتقديم الخدمات تجاريا كليكبانك بطريقة لن يعطل عملك. أنت توافق وتقر أن من وقت لآخر، قد تكون الخدمات كليكبانك لا يمكن الوصول إليها أو غير صالحة للاستعمال لعدة أسباب منها، ولكن لا تقتصر على: (أ) تعطل المعدات، (ب) إجراءات الصيانة أو الإصلاحات الدورية كما يمكن كليكبانك القيام من وقت لآخر، أو (ج) عناصر خارجة عن سيطرة كليكبانك أو لا يمكن التنبؤ بها من قبل كليكبانك، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، انقطاع أو فشل الاتصالات السلكية واللاسلكية أو وصلات البث الرقمي، هجمات الشبكات المعادية، ازدحام الشبكة أو مخالفات أخرى. أنت توافق وتقر أن كليكبانك ليست مسؤولة عن انقطاع الدورية في توافر الخدمات كليكبانك وتقر أن كليكبانك لا يضمن الوصول إلى الخدمات كليكبانك على أساس مستمر ودون انقطاع.
كليكبانك قد تراجع، وإلغاء أو وقف بيع أو ترويج أي منتج من ساحة السوق أو تعليق الأموال، وضبط اللجان على أساس الأداء، إغلاق حساب و / أو تعليق أو إنهاء الخدمات كليكبانك في أي وقت وفقا لتقديرها، دون سبب ودون سابق إنذار لك ودون أي عقاب أو مسؤولية للقيام بذلك.
كليكبانك، وفقا لتقديرها، قد تعليق أو إنهاء الخاصة بك / الحساب الخاص بك (ق)، أو الاحتفاظ بعض أو كل الأموال المودعة في حساب كليكبانك إذا كان يشتبه كليكبانك أو لديه سبب للاعتقاد و / أو إذا كان الشخص المطالبات أيضا أنك قد كسرت القانون أو يتعارض مع أي حكم من أحكام هذا الاتفاق. بالإضافة إلى ما سبق، جميع الحقوق وسبل الانتصاف القانونية وحقوق الملكية الأخرى المتاحة للكليكبانك وعلى الرغم من أي شيء في الاتفاق، في حال خرق أي حكم من أحكام هذا الاتفاق، أو إذا أصبح حسابك غير فعال كما هو محدد في السياسات المحاسبية لدينا و / أو لديه الرصيد السلبي، سوف كليكبانك الحق على الفور بتعليق أو إنهاء حسابك وإنهاء حقوقك في الوصول و / أو استخدام بأية طريقة أخرى من أي نوع الخدمات كليكبانك. عند انتهاء، فإنك توافق على الوقف الفوري لجميع استخدام كليكبانك والفكرية للخدمات العقارية كليكبانك المرخصة للمادة 7 (ب) من هذه الاتفاقية. دون الحد من الأحكام المذكورة أعلاه، سوف كليكبانك لديها الحق في إنهاء فورا دخولك واستخدامك للخدمات كليكبانك أو أي جزء من هذه الخدمات، في حالة السلوك الذي يعتبر من قبل كليكبانك، وفقا لتقديرها أن يكون غير مقبول.
بعد تعليق أو إنهاء حساب أو الاحتفاظ بالأموال بموجب هذه المادة 4، وسوف كليكبانك مراجعة حسابك بطريقة يحددها كليكبانك وفقا لتقديرها. أنت توافق على التعاون بمناسبة هذا الاستعراض. وإذا خلص الاستعراض إلى أن هناك أساسا معقولا للاعتقاد بأن ارتداء سوء السلوك قد حدث هل توافق على أن كليكبانك قد اغتنام و / أو الاحتفاظ الأموال في حساب كليكبانك الخاصة بك كما qu'indemnités محددة سلفا و / أو لصالح الأطراف الثالثة المتضررة من سوء السلوك. فإنك تقر وتوافق على أن مثل هذه الأضرار: (أ) ليست ركلة جزاء، و (ب) هي معقولة ومتناسبة مع الضرر كليكبانك المزعومة.
كليكبانك قد الاحتفاظ بجزء من الأموال في حساب كليكبانك لديك مؤقتا إذا كليكبانك، وفقا لتقديرها، يحدد أنه من الضروري لضمان الدفع، وفاء و / أو التأمين من أي التزامات أو التزامات أو ديون قد تكبد مع كليكبانك أو أي شخص آخر.
إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

إذا قمت بتقديم أو جعل إرسال رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة لتعزيز أو بيع مباشر أو غير مباشر من أي منتج و / أو استخدامك لخدمات كليكبانك، فإنك توافق، الاعتراف، وتضمن أن جميع رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة يجب أن يكون وفقا لل جميع القوانين والأنظمة الاتحادية والولائية بشأن استخدام الرسائل الإلكترونية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، قانون ("CAN-SPAM قانون") وقانون "مكافحة الاعتداء على المواد الإباحية والتسويق غير متوسل" "الأطفال عبر الإنترنت حماية الخصوصية" ("COPPA") (يمكنك أن تجد معلومات عن هذه القوانين على المواقع التالية: http://www.ftc.gov/spam/ وhttp://www.ftc.gov/privacy/privacyinitiatives /childrens.html).
كنت لا تستطيع، بشكل مباشر أو غير مباشر استغلال أي خرق للأمن موثقة أو غير الشرعيين على أي عميل أو الخادم؛ أو الحصول على عناوين البريد الإلكتروني عبر وسائل آلية أو إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان التي تم الحصول عليها من خلال وسائل الآلي، أو استخدام برامج التجسس والفيروسات وغيرها من الوسائل لتجاوز نظام الضمان أو غزو ​​البيانات السرية المستهلك.
لا يمكنك مباشرة أو غير مباشرة، وإرسال، وإطلاق أو شراء بإرسال رسالة نصية أو استخدام أو تشجيع استخدام التسويق عبر الهاتف لتعزيز أو بيع المنتجات، ما لم تكن قد وردت قبل الحصول على موافقة خطية من كليكبانك. إذا كنت قد تلقيت هذه الموافقة والتي ترسلها، أو التسبب في إرسال أي رسالة نصية أو استخدام أو التشجيع على استخدام أنشطة التسويق عبر الهاتف المتصلة بتعزيز أو بيع مباشر أو غير مباشر من أي منتج و / أو استخدامك لخدمات كليكبانك، فإنك تقر وتضمن أن كل هذه الرسائل النصية أو المكالمات ستكون متوافقة تماما مع القوانين الاتحادية والدولة المعمول بها ومع اللوائح بشأن استخدام الرسائل الإلكترونية، واستخدام الأنشطة التسويق عبر الهاتف، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الأنظمة الصادرة عن لجنة التجارة الاتحادية، لجنة الاتصالات الفيدرالية ("FCC") من قانون CAN-SPAM، من خلال قانون "حماية مستخدم الهاتف" ("TCPA") و قوانين الدولة فيما يتعلق رسائل البريد المزعج والرسائل النصية والسجلات لا لا للدعوة. (معلومات حول هذه القوانين متوفرة على http://transition.fcc.gov/cgb/policy/TCPA-Rules.pdf، http://www.fcc.gov/guides/spam-unwanted-text-messages-and -email وhttp://www.ftc.gov/privacy/privacyinitiatives/childrens.html).
شروط الاستخدام API. استخدامك لكليكبانك واجهة برمجة التطبيقات ("API") يخضع لشروط API الخدمة المتاحة على https://hamidassam.accounts.clickbank.com/api_terms.html.

IP كليكبانك حقوق.

باستثناء البنود المنصوص عليها في المادة 8 (ب) أدناه، لا يجوز لك استخدام اسم كليكبانك، والعلامات التجارية وعلامات الخدمة أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية كليكبانك (حقوق الملكية الفكرية) بأي شكل من الأشكال التي قد تشير إلى وجود جمعية أو الانتماء أو تأييد كليكبانك دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من كليكبانك، قد كليكبانك تعليق وفقا لتقديرها. يحظر استخدام الترويجية للصور أو نسخ من الشيكات الدفع الصادرة عن كليكبانك بدون موافقة خطية صريحة من كليكبانك.
وفقا للشروط والأحكام التالية خلال فترة نفاذ هذا الاتفاق، كليكبانك تمنحك محدود، ترخيص قابل للإلغاء لتتمكن من استخدامها اسم كليكبانك ما يلي: (أ) كعلامة مائية، البحث على الإنترنت ويرد وصف المحرك، والكلمة، بحث مصطلح أو عنصر الإدراج مع أي محرك والإعلان برامج البحث على الإنترنت الناجمة عن الكلمات الرئيسية. (ثانيا) في التعريف به أو النص المخفي أو (ج) كمعرف فرعي أو اسم نطاق المستوى الثالث الثاني أو، (د) لتحديد المنتجات أو (ضد) تحت الترقيات.

كليكبانك قد إلغاء الترخيص سبق و / أو تقديم قيود على استخدامك لاسم كليكبانك، بما في ذلك الحاجة إلى استخدام إشعار عدم المسؤولية التي كليكبانك قد تقدم في اتصال مع استخدامك لكليكبانك كنية في أي وقت و لسبب ما، بناء على التقدير المطلق من كليكبانك.
وعدم احترام القيود التي تفرضها كليكبانك على استخدامك لاسم كليكبانك أو عدم التوقف فورا عن استخدام اسم كليكبانك وبناء على طلب من كليكبانك أن يكون (1) مخالفة الترخيص المحدود المبين في هذا القسم 8 ( ب)؛ و (2) خرق هذا الاتفاق. في هذه الحالة، وتحتفظ كليكبانك الحق في متابعة جميع سبل الانتصاف المتاحة بموجب القانون أو العدالة.
لا يمكنك استخدام أو عرض اسم كليكبانك بطريقة يسخر أو كليكبانك الخدمات كليكبانك.
على الرغم رجعيا المنصوص عليها في المادة 8 (ب) أعلاه، بين الطرفين، كليكبانك لا تزال والمالك الوحيد لجميع حقوق الملكية والمصلحة في الخدمات كليكبانك (بما في ذلك، دون حصر، جميع حقوق الملكية الفكرية) وأي ملكية فكرية أخرى أو المعدات أو غيرها من الممتلكات التي تملكها، والمرخص لها أو التي تسيطر عليها كليكبانك، وكنت أنشر تعيين جميع حقوق الملكية والمصلحة في كليكبانك قد تكون لديك. جميع الحقوق محفوظة التي لا تمنح صراحة أنت بموجب هذا الاتفاق صراحة كليكبانك.
التزامات السرية وعدم الإفصاح.

كجزء من هذا الاتفاق، كليكبانك يمكنك الكشف عن و / أو قد تتلقى أو الحصول على حساسية وسرية و / أو خصائص كليكبانك (إجمالا، "المعلومات السرية")، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، (أ) هوية البائعين الآخرين أو الشركات التابعة من كليكبانك (إجمالا، "عملاء كليكبانك")؛ (B) معلومات السلامة على البيانات الفعلية والمعلومات؛ (C) البيانات الفنية. (D) إحصائيات وبيانات مبيعات السوق وكليكبانك. و / أو (ه) المعرفة أو المعلومات التجارية المتعلقة العملية التجارية، وأساليب واستراتيجيات التسويق. إلا في حالات الضرورة ولكم الوفاء بالتزاماتها الخاصة بك وفقا لأحكام هذا الاتفاق، لا يجوز لك (ط) الكشف عن المعلومات السرية إلى أي شخص أو (ب) استخدام المعلومات السرية (سواء كان ذلك لمصلحة الخاصة بك أو لصالح شخص آخر) دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من كليكبانك. لا يمكنك استخدام المعلومات السرية لغرض التحريض عليه، أو السماح للآخرين الحق في التماس وعملاء كليكبانك إلى الاشتراك في خدمات أخرى أو الترويج لبيع أي منتج في منافسة مباشرة أو غير مباشرة مع كليكبانك أو الخدمات كليكبانك، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، وظيفة التي تقدمها clickbank السوق. أنت توافق وتقر أن كليكبانك قد تكون هناك حاجة لتزويد الجهات الحكومية أو غيرها من المعلومات الغير في حوزتها عنك أو عن النشاط الذي انت تقود مع كليكبانك.
كليكبانك لا تدعو إلى صياغة أفكار أو معلومات أن عليك أن تنظر سرية أو خاصة، ولا يمكن قبوله. إلا فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية الخاصة بك (كما جاء صراحة في سياسة الخصوصية كليكبانك)، أي اقتراحات والبيانات والملاحظات والأفكار والمفاهيم والدراية، وثائق أو معلومات فنية ترجع النشرات، وعرضت أو ينتقل عن طريق منك كليكبانك أو في اتصال مع الخدمات كليكبانك (إجمالا، "التسليم") سيتم اعتبار أنها غير سرية وغير مملوكة وكليكبانك لا يكون ملزما بأية التزامات المتعلقة بهذه التقديمات، ما لم ينص على اتفق صراحة على خلاف ذلك بموجب اتفاق كتابي تنفذها أنت وضابط المخولين من كليكبانك. فإنكم تمنحون إلى كليكبانك الورق والجهات المرخص لها لذلك، رخصة في جميع أنحاء العالم، دائم غير حصرية، مدفوعة بالكامل، رخصة نقل، خالية من الاتاوات، مع الحق في إعادة ترخيص أو إعادة إنتاج أو عرض علنا ​​وتوزيع وأداء، نقل أو تحرير أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة أو نشر أو بيع أو استغلال تجاريا، واستخدام والكشف عن المعلومات المقدمة لأي غرض من الأغراض وبجميع أشكاله وجميع وسائل الإعلام سواء المعروفة الآن أو أصبح معروفا في المستقبل. يجب كليكبانك ليس لديهم التزام يعوضك عن هذه البيانات في أي شكل من الأشكال. أنت تقر وتضمن هذه الوثيقة: (أ) كنت من ملاك أو الحق في تعيين الترخيص المذكور أعلاه إلى كليكبانك المتعلقة العروض الخاصة بك. و (ب) العروض الخاصة بك وأي استخدام النتيجة سوف كليكبانك لا تنتهك أو لن تنتهك حقوق أي شخص. أنت وتظل وحدها المسؤولة عن محتويات أي تقديمات جعل لكم ونقر بأن كليكبانك أنت غير ملزم للإجابة أو استخدام أي تقديمات التي يمكن أن تقدمها.
الرقابة على الصادرات. أنت تقر وتوافق على أن تلتزم بكافة القوانين التصدير، بما في ذلك قانون الولايات المتحدة على إدارة الصادرات، وقانون الرقابة على صادرات الأسلحة، وقانون الدولي والقوى الاقتصادية الناشئة قانون الممارسات والأنظمة الفاسدة الأجنبية الصادرة بمقتضى هذه القوانين والقوانين الأمريكية الأخرى. أنت تقر وتتعهد بموجبه أن أي منتج الترويج، عرض و / أو التي تقدمها لك عن طريق الخدمات كليكبانك معتمد للتصدير من الولايات المتحدة دون الحصول على إذن إضافي أو ترخيص من الحكومة الأمريكية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق