إشترك معنا

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ads.hsoub.com

cilk

klik

Strange and unknown.

analys

ssss

GIN1

RAMADAN 2015

GIN

UN et DEUX

https://graph.facebook.com/388229668034204/app_insights/facebook_features_daily_active_users?since=1419926400&until=1428562800&summary=true&date_format=U
Facebook Login JavaScript Example

W

WORLD ONE

INTER 1

تعديل

الجمعة، 15 مايو 2015

كيفية التسجيل في كليك بانك 2015

كيف لكسب المال من كليكبانك في عام 2015: لا دليل هراء


للتسجيل في الموقع   إضغط هنا 

معظم المسوقين على الانترنت يعرفون كليكبانك (وإذا كنت لا ساوضح بالضبط ما تقوم به أقل بقليل) ولكن عدد قليل من اللاعبين من أي وقت مضى المال منه.

عادة الناس بالتسجيل، وتحقق من المنتج كربي ويتساءل كيف يمكن في الواقع جعل المبيعات. ثم، فإنها محاولة لرمي بعض الحركة العشوائية في ذلك وترى أن لا أحد اشتراها، لعنة على منصة والذي يطلق عليه حماقة. يبدو مألوفا؟

2014 كان العام الأول حاولنا لكسب بعض المال قبالة منصة، ولقد انتهى الأمر جعل 37،075 $ عنه دون محاولة من الصعب جدا كانت دائما تعتبر كليكبانك كوسيلة من وسائل تسييل الثانوي، حتى الآن، للشركات لدينا).


لدي آمال جيدة لجلب هذا العدد إلى حوالي 60،000-100،000 دولار هذا العام، وتوسيع نطاق بعض التكتيكات وسوف يتم الكشف عن رفع الصوت عاليا.


ولكن دعونا القفز في يميني مع اللحاق بالركب القليل الدرس، لأولئك منكم الذين لا يفهمون ما أتحدث عنه الآن.

ما سوف تتعلم في هذا الموضوع
ما كليكبانك هو وكيفية استخدامه لجعل الآلاف من الدولارات شهريا
كيفية اختيار لترويج المنتجات
أكثر الطرق شيوعا للترويج للمنتجات كليكبانك
القمع فريدة من نوعها التي نستخدمها لزيادة مبيعاتنا
كيفية بناء هذه مداخل
كيفية توسيع نطاقها والاستيلاء على العرض
ما هو كليكبانك؟
بينما كثير من الناس سوف يطلق كليكبانك بعد التابعة لشبكة أخرى، وهذا ليس كل ما هو. منصة هي أكثر من سوق للمبدعين المنتجات والشركات التابعة لها لكسب المال معا بدون أوراق أو اتفاقات مرهقة.

A السوق المنتجات للشركات التابعة
باعتباره عضوا منتسبا، يمكنك القفز الحق في خلق لكم الروابط التابعة فريدة من نوعها لآلاف من المنتجات (أكثر على ذلك لاحقا) والبدء في دفع حركة المرور على الفور. سترى أيضا أرباحك في الوقت الحقيقي.

انها حرة للانضمام وليس هناك عملية الفرز. لا سقف أو مقاييس معقدة. انها في الاساس التابعة لشبكة مبسطة، مفتوحة أمام أي شخص يريد ان تعطيه رصاصة واحدة.

في حال كنت ترغب في تجربتها، لمجرد الذهاب تسجيل على الصفحة الرئيسية.

منصة التجارة الإلكترونية لأصحاب المنتج المعلومات
كما يمكن لصاحب المنتج، يمكنك إضافة المنتج الخاص بك إلى قاعدة البيانات، وسوف كليكبانك رعاية جميع الخروج والتجارة الإلكترونية جزئيا، فضلا عن تقديم أحد البرامج التابعة لها.

هذا شيء عظيم إذا كنت لا تريد التعامل مع الجزء التقني من الامور ولكن عليك أن تعرف أن النظام الأساسي سيأخذ قدرا كبيرا من المال من المبيعات الخاص بك (1 $ + 7.5٪ من المبيعات).

هذا هو السبب إذا كنت بدء إجراء بعض حجم المبيعات خطيرة، قد ترغب في الخروج من منصة في نهاية المطاف. ولكن عندما تبدأ، وتجعل فقط بضع مئات من الدولارات يوميا، وانها مساعدة كبيرة ليست لديها للتعامل مع كل الاشياء التكنولوجيا.

إيجابيات وسلبيات كليكبانك
أنا حقا مثل كليكبانك وأعتقد انها مكان رائع لالمسوقين جديدة للبدء من دون مشاحنات والمزيد من الشبكات التابعة المتقدمة. ليس هناك غطاء، لا تحتاج إلى موافقة 90٪ من العروض ويمكنك البدء في بيع على الفور.

ثق بي، وهذا هو زائد ضخمة عند بدء وليس لديهم سجل حافل لإظهار أن هذه الشبكات الكبيرة.

وهنا قائمة قصيرة من إيجابيات وسلبيات النظام الأساسي:

PROS
العروض يتقاضون أجورا مرتفعة (75٪ للجنة هو شائع)
يمكنك بيعها في معظم البلدان
عدد المتكررة من العروض لبيع، للحصول على دخل مستمر
يأخذ التكنولوجيا للخروج من الطريق
ويري
الكثير من المنتجات غزر وصفحات المبيعات
الكثير من المنافسة على المنتجات الشعبية
من الصعب معرفة ما يفعل جيدا دون استثمار المرور
ارتفاع التكاليف المرتبطة إلى منصة التجارة الإلكترونية
كيفية اختيار المنتج المناسب لتعزيز
أفضل طريقة للبدء في كليكبانك هو أن تبدأ باعتباره عضوا منتسبا، وتعزيز الصفحات التي سبق الأمثل، من أجل بناء مداخل المبيعات الخاص بك.

مثل الكثير من البحث عن الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين، واختيار المنتج المناسب لتعزيز كليكبانك على أمر مهم للغاية. مهما كانت جيدة أنت في تعزيز وإذا كنت دفع حركة المرور إلى صفحة المبيعات الذي لا يبيع، أنك لن تجعل الكثير من المال.

هنا هو شريط فيديو قصير من لي الذهاب من خلال كليكبانك MARKETPLACE للعثور على المنتجات العصير الترويج لها.


مختلف كليكبانك القياسات
الأولي $ / بيع: متوسط ​​كمية التابعة المال جعل لكل بيع.

متوسط٪ / بيع: و٪ من سعر البيع التابعة تأخذ باعتبارها لجنة في المتوسط.

المرق: الجاذبية، وعدد من الشركات التابعة التي باعت هذا المنتج في 12 أسبوعا الماضية.

متوسط ​​Rebill إجمالي: متوسط ​​$ التابعة تأخذ باعتبارها لجنة نتيجة rebills.

متوسط٪ / Rebill:٪ من rebills تدفع للالتابعة لها، في المتوسط.
ما هو منتج كبير للترويج؟
وهنا هي الأشياء نبحث عن عندما يتعلق الأمر فحص العروض المقدمة لتعزيز ما يلي:

انخفاض تكلفة العرض الأولي مع ما يصل إلى 3 upsales
صفحات مبيعات الفيديو وصفحات المبيعات "الأم" (الصفحات التي أشعر المحتوى)
المنتجات مع الاستعراضات جيدة على الانترنت (منخفض المستردة = المزيد من المال وقائمة أقل نضوب)
الجاذبية أكثر من 20 (تعني أن صفحة تحويل بشكل جيد إلى حد ما)

خلق الروابط التابعة الخاص بك وعلى الدار
من أجل أن تعرف من أين تأتي التحويلات من وأفضل الممارسات لإنشاء ارتباط جديد في كل مرة كنت وضعت رابط في مكان ما. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على معرفة أي رسائل البريد الإلكتروني / صفحات تحويل والتي لا تفعل ذلك.

من أجل خلق هوية تتبع، عند إنشاء صلتك ببساطة إضافته في هذا المجال "تتبع ID" وفقا لرفع الصوت عاليا قطة.


أنصحك اعتماد اتفاقية التسمية لمعرفات مثل باليو-mail1-2.

بهذه الطريقة، وأود أن أعرف التحويل يأتي من قمع باليو، والبريد الإلكتروني الأول، وصلة 2.

كيف يحاول الجميع لكسب المال من كليكبانك
إذا كنت تقرأ على غيرها من بلوق التسويق عبر الإنترنت، سترى طن من "تكتيكات" لكسب المال مع كليكبانك. بعض منهم يعملون ومنهم من الواضح لا تعمل.

القضية الأكثر من هذه التكتيكات لديهم، وبصرف النظر عن آخر واحد، هو أن لديهم preselling محدودة للغاية. يتم طرح الناس على صفحات المبيعات دون أن يعرفوا بالضبط ماذا هم هناك، أو من هو هذا الرجل يحاول بيعها معلومات المنتج.

من تجربتنا، preselling ضخمة. عليك أن تعطي الناس أسباب وجيهة لماذا يجب أن تشتري المنتج، وإذا كنت يمكن أن يكون هذا الطرف 3 اعطاء التوصية، فإن معدلات التحويل 5-10x في كثير من الأحيان (تلميح: هذا ما أفعله في جميع أنحاء هاكر السلطة).

بالإضافة إلى ذلك، كرر التعرض لOFFER يفعل جيدا جدا بالنسبة لنا. أكثر على ذلك لاحقا بالرغم من ذلك.

دعونا خلاصة من أكثر الطرق "المشتركة" الناس كسب المال مع كليكبانك، قبل أن تظهر لك الخلطة السرية لدينا.

المباشرة ربط / لافتات
هذا واحد هو الأكثر شيوعا وغالبا ما الأقل ربحية. تكتيك بسيط. العثور على المادة المتعلقة نوعا ما على موقعك وصفعة لافتة على الشريط الجانبي أو في منتصف هذه المادة، دون أي شكل من أشكال preselling المنتج على وجه التحديد.


لأن حركة المرور يرتبط إلى حد ما على العرض، وبعض الناس تحويل. ومع ذلك، فإن EPC ك (كسب كل نقرة) تكون منخفضة للغاية لأن المنتج لا تأتي الموصى بها من قبل المؤلف.

في الروابط المحتوى
في الروابط محتوى عادة ما تكون في خط التوصيات المضمنة مباشرة في النص. توصية غالبا ما يأتي من صوت المؤلف، وإذا فعلوه ثقة جيدة في جميع أنحاء المبنى JOB المادة / آخر، وسوف تكون أسعار التحويل لائق.


ومع ذلك، فإنها لم تكن بارزة جدا وسوف قبض يقتصر اهتمام القراء أكثر انتباها. البعض من الثقة المؤلف، ليس هناك الكثير من حافز من خلال النقر.

التعليقات
هذا هو تكتيك واحد ونحن لا تزال تستخدم حتى يومنا هذا لسبب وجيه: أنها تعمل! واستهدفت حركة المرور مراجعة للغاية والناس الهبوط على الصفحة الخاصة بك لديها فرصة كبيرة جدا للشراء. إذا لا تبدو رأيك منحازة تماما، هناك فرصة جيدة أنها سوف أثق بك وانقر من خلال الرابط الخاص بك لشراء المنتج.


هذه المسألة مع استعراض، هو في الواقع للحصول على حجم حركة المرور التي تحتاج إلى إجراء الكثير من المبيعات.

حركة المرور على كلمات التعليق المنخفض والمنافسة شرسة. كل SEO وأختهم يحاول كسب المال مع استعراض وينتهي بك الأمر يجلس في وسط SEO مهرجان سلبي، ليتقطر من حركة المرور.

ليست مثالية، إذا كنت في محاولة لبناء عقار على المدى الطويل. أيضا، ليس هناك وسيلة أخرى لتوسيع نطاق من أفقيا (إنتاج المزيد من التقييمات) لأن هناك ليس فقط الكثير من الحركة لكل استعراض المنتجات. هذا يجعل من الصعب أن تنمو بشكل أسرع أو استخدام دفع حركة المرور لدفع الامور.

بناء القيمة الموجهة القمع وسائل الإعلام
كل الطرق تحدثنا عنها من قبل تميل للعمل إلى حد ما ولكنهم عادة البالية ويبالغ من قبل الجميع في هذه الصناعة مما يجعلها تنافسية للغاية ويصعب مقياس إلا إذا كان لديك موقع مع مئات ومئات من الاستعراضات.

بالإضافة إلى ذلك، لا أحد الروابط أو أسهم أي من المحتوى أعلاه لأنها تبيع والناس يميلون إلى الكراهية ربط أو تبادل الاشياء التي تبيع شيئا لانها القراء. انها مجرد النحو الذي هي عليه.

عدم قابل للمشاركة أو للربط يشكل عائقا كبيرا في الشبكة الاجتماعية اليوم. هذا يعني أنك لن تضطر لدفع أو إنتاج كل من حركة المرور الخاصة بك، وإذا كنت تريد من أي وقت مضى أن تكون هناك فرصة لتظهر في جوجل، سيكون لديك لقضاء ساعات تفعل لبناء وصلة مملة. لا متعة، وليس تحجيم، وليس اقتصادا.

إذا كيف يمكنك البقاء وللمشاركة في حين جعل المبيعات؟ بسيطة، وإعطاء الاشياء المجانية وإضافة قيمة.

ولكن كيف يمكن جعل المبيعات بعد ذلك؟

كنت تبيع للناس الذين يريدون المزيد من الأشياء المجانية وأعطاك البريد الإلكتروني الخاصة بهم لذلك.

كنت في الأساس الحفاظ على الواجهة الأمامية الخاصة بك نظيفة من أي بيع ارض الملعب. تشغيله مثل شركة وسائل الإعلام التي تقدم محتوى مجاني للقراء.

لك ثم تقدم المغناطيس الرائدة من خلال UPGRADES المحتوى، الاشتراك في النوافذ المنبثقة وإعادة توجيه. المغناطيس الرئيسي يوفر المزيد من الأشياء المجانية لأولئك الذين يهتمون بما فيه الكفاية ليتداول معلومات الاتصال بهم لذلك.

يمكنك أن تبدأ بعد ذلك ربط العرض المقدم من وشكرا لكم الصفحة والبدء في مراسلة الناس عن عرض ذلك عليك التأكد من أنها لا تفوت على ذلك.

لكن انتظر! إذا تبين لي فقط العرض الذي تقدمت به لأولئك الذين اختاروا في أنا لا نخسر ON SALES؟

حسنا، إذا كان شخص ما لا يهتمون بما فيه الكفاية عن هذا الموضوع أن أقدم لكم عناوين بريدهم الإلكتروني، وأنها ربما لن أعطيك المال اللازم لذلك.

هنا هو الخطوط العريضة للنظام التي نستخدمها:



هذا النظام بالنسبة لي هو أفضل هناك وذلك للأسباب التالية:

عليك أن تبقي الأمامية نظيفة العروض التجارية مما يعني أنه يمكن الحصول على طن من الروابط / سهم الخ
يمكنك استهداف الموضوعات الفيروسية أو كلمات المرور عالية المتعلقة بالمشاكل العرض يحل معنى ليس هناك مشكلة المرور.
فإنه يمكن تشغيل 100٪ دون PPC، إذا كان هذا هو الخاص بك لا شيء (وكثير من تلك التي تديرها بحتة على العضوية بالنسبة لنا)
كنت بناء قائمة البريد الإلكتروني المعنى الذي كنت تملك الجمهور. هذا يعني أنك يمكن أن تبيع المزيد من الأشياء لهم بمجرد وصولها إلى القائمة الرئيسية الخاصة بك، وزيادة قيمة الممتلكات الخاصة بك وسائل الاعلام بشكل كبير والمركبات على مر الزمن.
دعونا الغوص في كل عنصر من عناصر القمع وكيف يمكن تنفيذ كل منها:

حركة المرور والمحتوى
هذا هو واحد جميلة على التوالي إلى الأمام. إذا قمت بإنشاء قيمة المحتوى فقط، الحصول على وصلات استخدام هذه التكتيكات والحصول على أسهم من السهل إلى حد ما. هناك 3 طرق رئيسية I RECOMMENDyou للذهاب بعد المرور:

SEO - اذا كنت تريد الذهاب لإنشاء محتوى، قد تحسين كذلك فإنه لمحركات البحث. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول تنفيذ SEO لموقع سلطتكم أوصي لدينا سلطة حرة SEO دورة (انظر ما أفعله هنا؟).
الفيسبوك - الى حد كبير كل الجماهير هي في الفيسبوك ويمكنك الحصول على حركة المرور رخيصة جدا. أوصي هذا الأسلوب تسويق الرقمي أو لبناء صفحة مروحة كبيرة، والانخراط به ودفع حركة المرور من خلال الوصول العضوية (دراسة حالة قريبا على أن واحدا).
شبكات توزيع المحتوى - أنا لم يكن لديك طن من الخبرة مع هذه ولكن إذا حكمنا من خلال عدد من الأشخاص الذين يديرون هذا التكتيك عبر الشبكات مثل taboola وoutbrain أتصور هذا يجب أن يكون ناجحا إلى حد ما. هذا يعمل بشكل جيد لا سيما إذا كنت تغطي القضية على نطاق واسع.
تذكر قواعد هناك. الحفاظ على المحتوى نظيفة من الترقيات (بصرف النظر عن التقيد الخاصة بك في)، وإعطاء قيمة، وضع نفسك كسلطة ولا يكون الجشع. وأن تحدد لك حقا بصرف النظر عن 99٪ من الشركات التابعة لها.

الاشتراك في

خلق قطعة مكملة للمحتوى لهذه المادة. على سبيل المثال، إذا كانت المادة عبارة عن قائمة من النصائح، وخلق 3 على المزيد من النصائح التي يمكن للناس تحميل. هذا يمكن أن يكون أكثر الوصفات أو أي شيء هو استمرار للمحتوى. بهذه الطريقة، والناس التي كانوا يعملون بما فيه الكفاية لقراءة حتى على الأرجح يريد نهاية للتجارة بريدهم الإلكتروني لأكثر من ذلك.

لتوزيع هذا المغناطيس الرئيسي أوصي نظرتم الى:

الاشتراك في الصعود البوب ​​- انهم فقط تفعل المعجزات بالنسبة لنا، مع ما يصل إلى 6٪ التقيد في سعر الفائدة على هذا الموقع جدا و 5.5٪ على الطموح الصحة. نقوم بجمع المئات من رسائل البريد الإلكتروني يوميا مع هؤلاء. قراءة المزيد عن التقيد في النوافذ المنبثقة
UPGRADES المحتوى - انهم مكالمة كبيرة النهائية للعمل في نهاية المحتوى الخاص بك، من الصعب أن يغيب جنبا إلى جنب مع ما يصل البوب. كما انها غير مكلفة للغاية لSETUP. قراءة المزيد عن ترقيات المحتوى
إعادة توجيه + التقيد في الصفحة - إذا لم يتخذ الناس عرضك على الموقع، ربما لأنهم وصلوا مشغول. إضافتها إلى قائمة إعادة توجيه في الفيسبوك وإرسالها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة في الصفحة لتحميل BONUSES.
أفضل 9 أدوات لبناء قائمة (معظمها مجاني)
إذا كنت مهتما في بناء قائمة البريد الإلكتروني بشكل أسرع، ولقد وضعت قائمة من أفضل أدوات بناء 10 قائمة هناك. والمثير للدهشة، معظمهم من 100٪ مجانا.

اضغط هنا لتحميل LIST
شكرا لك الصفحة وعرض
الآن أن الناس قد اختارت في، تحتاج إلى توجيهها لأشكركم صفحة حيث يمكنك (النهاية) تعزيز عرضك.

وفي الوقت نفسه تعزيز العرض المهم، فإنه من المهم أن "الجسر" العرض مع المغناطيس الرئيسي اختاروا فقط في لكما. وإلا، سيتم إحباط الناس ويعتقدون أنهم بحاجة لدفع ثمن المغناطيس الرصاص. ثق بي قمنا بها في هذا الخطأ!


ملاحظة أن لدينا أيضا بكسل إعادة توجيه في هذه الصفحة لSETUP جمهور سلبي وليس advertize المغناطيس الرئيسي لأولئك الذين اختاروا فعلا.
أردت ثم نشرح للناس لماذا المغناطيس الرئيسي انهم تنزيلها غير مكتمل وماذا يجب أن تأخذ نقدم لكم تقديم معها، للحصول على نتائج أفضل.

في هذه الحالة، والناس تحميل وصفات كتاب عصير لكننا نشرح لهم أنه بدون خطة لمدة 30 يوما، وأنها لن تقطع شوطا طويلا وتحقيق ما يريدون.

لاحظ أن الدعوة إلى العمل هو مواصلة "هذا يعني أننا لا نقول لهم كل شيء للبيع حتى الآن، وهذا يعني المزيد من النقرات لصفحة المبيعات لدينا في نهاية المطاف والمزيد من المبيعات.

يمكنك بناء هذه الصفحات المقصودة مع الموضوع الخاص بك العادية رموز قصيرة لكن أوصي تزدهر بناء المحتوى (قراءة الاستعراض) لذلك، مع السحب والإسقاط محرر يمكنك إنشاء هذه في ثوان.

التسويق عبر البريد الإلكتروني
هذا هو المكان الذي تبدأ الأمور أن يكون متعة. على العكس من الناس الذين يحاولون رمي حركة المرور إلى صفحة المبيعات مرة واحدة ثم ليس لديهم فرصة لرؤية هؤلاء الزوار مرة أخرى، لديك تفاصيل الاتصال بهم!

ملاحظة: إذا لم يكن لديك خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني بعد، فإنني أوصي Getresponse، انها أفضل بكثير من أوبر، ويقدم أتمتة كبيرة لنفس السعر المحدد.

هذا يعني أنك يمكن أن يعرضهم إلى العرض مرة أخرى في حال لم تشتر وتأخذ وقتك لإقناعهم أنه ما يحتاجون إليه (وأنت تعرف ذلك لأنهم تنزيلها المغناطيس الرصاص ذات الصلة).

عند بدء، فإنني أوصي فقط تعيين ما يصل إلى الرد الآلي 3 جزء. يكفي أن نعرف إذا كان العرض سوف تحويل أم لا. وهنا كيف كسر عليه:

البريد الإلكتروني 1 - الميزات والمنطق
في البريد الإلكتروني الأولى الأولى نرسل لهم صلة إلى المغناطيس الرئيسي للمرة الثانية (العذر لإرسالها بالبريد الإلكتروني) ونطلب منهم إذا رأوا العرض (وصلة التابعة لها). وبعد ذلك على المضي قدما وتقديم قائمة النقطة لماذا اعتقد انهم يجب ان تحصل عليه وكذلك ربما 1 شهادة لاعطائها مصداقية والبدء في تخفيف في عالم العاطفي. أنا عادة ما تنتهي مع سؤال، وفتح حلقة جعلها تريد فتح البريد الإلكتروني التالي.

البريد الإلكتروني 2 - العواطف
في رسالة البريد الإلكتروني الثاني، كنت إرسالها بالبريد الإلكتروني للرد على السؤال الذي طرح في البريد الإلكتروني السابق وبدء (عذرا لTHE EMAIL). ثم تذهب على ومساعدتهم على تصور أنفسهم بعد أن تحل المشكلة وجميع الأشياء التي يمكن القيام به عندما يتم حلها.

في حالة فقدان الوزن على سبيل المثال يمكن أن يكون:

كونها أكثر جاذبية والعثور على الحب في حياتك
لا الشعور بالخجل عند الناس ينظرون إليك بعد الآن
وجود المزيد من الطاقة / القدرة على بذل المزيد من الجهد
لا الوفاة مبكرا
ببساطة انتزاع المشاعر الايجابية من جميع الأشياء العظيمة التي يمكن أن يحدث وربطه العودة إلى المنتج الخاص بك.

البريد الإلكتروني 3 - ندرة
في البريد الإلكتروني النهائي من السلسلة التي ترغب في دفع الناس إلى اتخاذ إجراءات الآن. هذا هو عند استخدام خليط من العروض زمنية محدودة (خصومات والمكافآت وغيرها إن وجدت مع العرض) والناس بالذنب لعدم اتخاذ أي إجراء.

يمكنك استخدام جمل مثل: "تعريف اينشتاين الجنون عن حقيقة من فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتتوقع نتائج مختلفة" أو "أنت بحاجة إلى شيء جديد إذا كنت تريد حقا أن تغير حياتك".

هذا هو عندما كنت ترغب في التأكد من أن المنتج يقدم في الواقع. إذا كنت بالذنب شخص في شراء المنتج الذي في الواقع يساعد على انقاص £ 20، ويعيش حياة أفضل، وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. إذا كان الناس يعانون من زيادة الوزن لك ذنب ذوي الدخل المنخفض لشراء المنتج العلوم الزائفة كربي ويفقدون المال والأمل، كنت لا شخص عظيم.

هذه التكتيكات مبيعات قوية وتعمل ولكن أن يكون لديك الأخلاق عند استخدامها. تذكر، ونحن نريد لبيع أشياء كثيرة لآفاقنا ذلك أول منتج تقديم أفضل! مساعدة الناس حقا يجعل لكم المزيد من المال.

إذا كنت تفكر هذا هو الكثير من العمل، وأنها في الحقيقة ليست، ثم تخيل كيف سعيد عليك أن تكون عندما تذهب رسائل البريد الإلكتروني اليومية الخاص بها وتشاهد المال يتقاطرون على هذا النحو (الانتظار، والتي تصور؟)


مرة واحدة وقد ذهب الناس من خلال 3 الجزء الرد الآلي، ببساطة إضافتها إلى قائمة YOURmain البث وإرسالها بالبريد الإلكتروني الخاص بك القطع القادمة من المحتوى. لو انهم مهتما، أنها سوف تختار في وإدخال القمع مبيعات ميني الجديد.

هذا هو وسيلة رائعة للا يحرق قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك في حين بيع باستمرار. أولئك الذين لا يختارون في لم تحصل على بيعها ل، حتى أنهم مهتمون بما يكفي لتحميل المغناطيس الخاص بك الرصاص. في هذه المرحلة، كنت ينظر إليها على أنها تخول قيمة كبيرة منذ نهاية الأمامية هي دائما قيمة نقية.

إعادة توجيه
للأسف، هذا الخيار أصبحت أكثر وأكثر شعبية ولذا فإنني لن تكون قادرة على التمتع وحدها بعد الآن.

باستخدام الفيسبوك أو أي خدمة أخرى إعادة توجيه، يمكنك إنشاء الجماهير من الاشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك (ناقص أولئك الذين اختاروا من الناحية الموقع) وadvertize المغناطيس الرصاص عليهم.

عملية بسيطة نسبيا وبعد قليل من التحسين عليك أن تكون قادرا على السماح لها تشغيل كما يحصل الناس على الخروج من قائمة إعادة توجيه بك بعد قليل. أغطي إقامة هذه الحملات في الناتج التدريب القادم بلدي (مزدوج يؤدي بك).



إرسال هذه الحركة الى ضغط على الصفحة. وسوف تعرف من أنت ويمكنك تحقيق تصل إلى 70٪ التقيد في معدل مع بعض التغيير والتبديل العنوان. وهنا مثال على التقيد في الصفحة أبعث حركة المرور في موقعنا قمع عصر العصير.

تدريج
الآن بعد أن كنت قد بنيت على قمع الأولي، والسماح لها بالترشح لقليلا. بدء ربما بناء ثانية واحدة، وبعد فترة من الوقت، أن يقرر ما اذا كان يستحق انفاق المزيد من الوقت على ذلك.

لو كان جعل بعض المبيعات وتريد توسيعه، كل ما عليك القيام به هو اختيار منطقة واحدة وتوسيعه. وتشمل هذه:

خلق المزيد من المحتوى SEO حول المزيد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى المنتج الذي تبيعه.
ربط بناء المحتوى الخاص بك القائمة لتحسين التصنيف العالمي.
باستخدام دفعت الاجتماعية لتنمو حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك.
توسيع الرد الآلي الخاص بك من 3 إلى 12-15 رسائل البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات.
A / B اختبار النوافذ المنبثقة الخاص بك وتختار الإضافية لزيادة التقيد في معدل.
امتلاك العرض
عندما كنت قد وصلت إلى مستوى معين، يجب أن يكون بالفعل اتخاذ عدة آلاف من الدولارات شهريا. عند هذه النقطة، لقد حان الوقت لبدء النظر في مبادلة العرض التابعة لها مع العرض الخاص بك.

هذا سوف يسمح لك للحفاظ على جميع الأموال القادمة وأشياء مثل التحكم:

وupsales
صفحة المبيعات
أن تكون قادرة على شراء حركة المرور مباشرة إلى صفحات المبيعات الخاص بك
والشركات التابعة لها كسب المال بالنسبة لك من خلال تشجيع المنتج الخاص بك
لاتمامه
وربما كنت تفكر، ونطاق هذه الاستراتيجية هو أكبر قليلا من CLICKBANKitself. كليكبانك هو عظيم، مكان بسيط لبدء استبدال أشياء مثل ادسنس أو الأمازون إيرادات المبيعات الحقيقية. فإنها تميل إلى توليد المزيد من الإيرادات.

يمكنك استخدام هذا في الشبكات الأخرى أو حتى بالنسبة للمنتجات الخاصة بك. كن حذرا رغم ذلك، كما لا أحيانا الانجرار العروض. كنت بحاجة إلى التأكد من أن يكون لديك عرضا احتياطية في حالة حدوث ذلك (أو كنت على استعداد لإنشاء نسخة احتياطية نفسك).

آمل أن يكون هذا TUTORIAL ألهم لك للخروج من "سهلة" أساليب تسييل وأظهر لك أنه من الممكن لبناء عقار على المدى الطويل، أن ينظر إليه باعتباره قيمة الأفعى وحتى الآن جعل المبيعات.

إذا كان لديك أي أسئلة، اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات و لا تنسى في تحميل لدينا 9 أفضل بناء قائمة قائمة الأدوات قبل أن تبدأ!

0 التعليقات :

إرسال تعليق